برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
اتمت شبكة الجزيرة الرياضية مفاوضاتها مع مسؤولي اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري خلال الساعات القليلة الماضية بالاشتراك مع اتحاد كرة القدم المصري لشراء حقوق بث الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى مباريات الكأس المحلية وأهم مباريات المنتخب المصري المقامة على أراضي جمهورية مصر العربية.

وقال مصدر خاص داخل القناة لمراسل النسخة العربية لجول.كوم: "الجزيرة أرسلت عرضاً رسمياً إلى رئيس اتحاد الكرة (سمير زاهر) من أجل إنهاء كل الأمور المتعلقة بالصفقة وبعد المداولات تمت الموافقة".

وأضاف: "إن إدارة القناة سعت منذ فترة لنقل الدوري المصري الذي يتمتع بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والقناة منذ فترة بدأت الاهتمام ببث مباريات الأندية المصرية على الصعيد الأفريقي، ووضعت الدوري المصري ضمن خارطة الدوريات المطلوبة لضمها على شاشتها".

وأتم: "حصلنا على الرد المناسب وسنقوم بمباشرة العمل لنقل الدوري المصري لكن لن تكون البطولة حصرية على شاشتنا، بل سننقل المباريات الهامة في الأسابيع المتبقية القادمة من عمر مسابقة الدوري وسيتم تجهيز ستوديو تحليلي خاص للبطولة عبر قنواتنا".

هذا وسيتم الإعلان في وقتٍ لاحق عن القيمة المالية التي ستدفعها قنوات الجزيرة مقابل بث مباريات البطولة وارسال مراسلين ومعلقين للملاعب.

يذكر أن قناة الجزيرة الرياضية القطرية قد قررت انتاج برنامجاً جديداً يحمل اسم "الكرة المصرية بعد الثورة" وسوف يتم بث أولى حلقات البرنامج يوم الخميس 28 من شهر أبريل.
هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف