برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
علياء المهدى .. من هى علياء المهدى صاحبة الصورة العارية على الانترنت؟؟



فى أول ظهور إعلامى لها بعد تلك الصورة التى أثارت غضب المصريين، والتى ظهرت فيها الفتاة مجردة تماماً من ملابسها، قالت علياء المهدى، إنها سمحت لصديقها المدون كريم عامر بنشر صورتها عارية على "تويتر"، لأنها لا تخجل من كونها امرأة فى مجتمع ينظر للمرأة، على أنها أداة للتحرش الجنسى يومياً من قبل رجال لا يعرفون شيئا عن الجنس.

وأضافت علياءن فى مقابلة مع شبكة "سى إن إن" الأمريكية، "صورتى تعبير عن كينونتى، وأنا أرى فى الجسم البشرى أفضل ممثل فنى لذلك، فلقد التقطت الصورة بنفسى إذ كانت الألوان السوداء والحمراء القوية مصدر إلهام لى".

وفى تجاهلها لقدسية الحب، أضافت أنها لا تؤمن بضرورة الإنجاب من خلال الزواج فقط، فالأمر كله يتلخص فى الحب.

وشددت علياء على أنها لم تكن أبداً على علاقة بحركة 6 أبريل، ملقية باللوم على فلول الحزب الوطنى المنحل فى نشر مثل هذه الشائعات للاستفادة من الأمر سياسياً، وأكدت أنها لم يكن لها أى نشاط سياسى حتى 27 مايو الماضى.

ومع ذلك، أعربت عن خيبة أملها إزاء رد فعل 6 إبريل قائلة، "ما صدمنى هو بيان 6 إبريل الذى راح يؤكد أن علياء ليست جزءاً من الحركة، وأنهم لا يقبلون بالإلحاد". مضيفة، "أين هى الديمقراطية والليبرالية التى يتشدقون بها أمام العالم، إذ كانوا يتغذون فقط على ما يريد الجمهور الاستماع له، فى سبيل طموحاتهم السياسية.

وعن موقف والديها، قالت علياء، إنها تحدثت إليهم قبل ثلاثة أسابيع، وإنهم يرغبون فى مساندتها والتقرب منها أكثر، خاصة بعدما نشرت الصورة، لكنهم يتهمون صديقها كريم بالتلاعب بها، فيما أنها تؤكد أنه مساند لها، وتشير إلى أنها تركت دراستها بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بعد عودتها منذ شهور بسبب ضغوط من أهلها للتحكم فى حياتها وتهديدهم بعدم دفع المصاريف.

واعتبرت المهدى اختبارات العذرية نوعا من الاغتصاب، لذا طالبت بضرورة معاقبة الجنود والضباط الذين تورطوا فى الأمر، الذى جعل الفتيات اللائى تعرضن له يشعرن بالعار ممن اضطرهن للصمت.

وختمت مؤكدة أن النساء فى مصر يرتدين الحجاب للهروب فقط من التحرش، وأعربت عن رفضها تسمية مثليى الجنس بأنهم "غير طبيعيين" قائلة، "ليس كل من هو مختلف غير طبيعى"، وأشارت إلى أنها ضد الإجهاض وتناول حبوب منع الحمل.
هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف