برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
بين مطرقة المخاوف الأمنية وسندان الانفلات، تُستأنف اليوم الأثنين 12 ديسمبر مباريات الدوري الممتاز بعد فترة توقف دامت لأكثر من شهر كامل بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن، والانتخابات البرلمانية.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء 13 ديسمبر بسبب الحالة الأمنية التي تشهدها البلاد، قبل أن يطلب الزمالك تأجيل مباراته أمام المقاولون معللا ذلك بنفس أسباب تأجيل لقاء الأحمر.

تأتي عودة مسابقة الدوري بعد أحداث عديدة شهدتها البلاد في الشهر الماضي، إذ تشكلت وزارة جديدة وأقيمت المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب لتكون أول اختبار للأمن المصري بعد تعيين الوزير الجديد للداخلية.

ويعود الدوري الممتاز بمواجهتين خارج الأضواء بين طلائع الجيش والجونة على ملعب جهاز الرياضة في الساعة الخامسة إلا ربع عصرا، في حين يلتقي وادي دجلة مع الداخلية بملعب الكلية الحربية وذلك في إطار الجولة السابعة بالدوري الممتاز.

ويدخل الجونة المباراة وهو في المركز التاسع برصيد ثماني نقاط، فيما يحل طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد ست نقاط.

بينما في الكلية الحربية يأتي وادي دجلة عاشرا برصيد ثماني نقاط، ويستضيف متذيل جدول المسابقة التي يشارك فيها 19 ناديا فريق الداخلية الصاعد حديثا للممتاز وفي جعبته نقطة واحدة.

وتشهد الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز مباريات سموحة ضد حرس الحدود، غزل المحلة مع الاتحاد السكندري، الانتاج الحربي ضد بتروجيت، وتقام المباريات الثلاثة يوم الثلاثاء.

وتختتم مباريات الجولة يوم الأربعاء بمواجهات مصر للمقاصة مع إنبي، الشرطة ضد تليفونات بني سويف، المقاولون العرب أمام الزمالك.


هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف