برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
ما زالت أصداء برنامج «أراب آيدول» تخيّم على الساحة الصحافية الفنية. كل يوم، تنتشر أخبار وشائعات عن البرنامج، وآخرها نسب تصريح لعبدالله بالخير يفيد بأنّه صوّت بمبلغ مليون دولار للمصرية كارمن سليمان من أجل الفوز باللقب. أثار التصريح الذي نسب للفنان الإماراتي، الكثير من الاستهجان. إذ قال إنّ كارمن ستكون مطربة من العيار الثقيل وستخطف الأضواء من هيفا وهبي ونانسي، كونها تمتلك بحسب قوله 'جسداً صاروخيا'.



تصريحات بالخير أثارت الكثير من التساؤلات حول حقيقة تصويته بمبلغ مليون دولار، خصوصاً أنّ بالخير من هواة الفرقعة الاعلامية، يلفت الأنظار دوماً بتصريحاته الغريبة. أما الأمر غير المقبول، فأن يقارن صوت كارمن وموهبتها بجسد هيفا وهبي والتركيز على أن كارمن ذات موهبة جسدية لا صوتية. ومن غير اللائق أن يتم «حشر» اسم هيفا التي تملك طريقة معروفة في الغناء والرقص ولا تحتاج الى موهبة وطاقات صوتية. بينما كارمن بهرت الكثير من الفنانين بصوتها ومن ضمنهم كاظم الساهر الذي حل ضيفاً على البرنامج. ويبدو أنّ الفنان الاماراتي يحبّ دوماً ذكر هيفا في أحاديثه منذ أكثر من ست سنوات حتى الآن. ولا يزال الكلّ يذكر الشائعة التي روّجها عن زواجه من هيفا وهبي.



من جهة أخرى، اعتبرت الصحافة المغربية أنّ فوز كارمن لا علاقة له بالتصويت بل تم أخذ صورة كارمن في الاعتبار كونها ستكون الوجه الاعلاني للشركات الراعية للبرنامج، خصوصاً أنّها تتمتع بالجمال على عكس دنيا بطما.



وكانت الاعلامية نضال الاحمدية قد أعلنت عن قيام حملة تضامن مع المغربية دنيا بطما. وطالبت محطة mbc بـ «نشر نتائج التصويت. وكتبت على حسابها الخاص عبر «تويتر»: «الله مع المظلوم يا دنيا يوسف ونحن مع الله آمين». وطلبت عبر «تويتر» من اليسا الانضمام إلى الحملة، لكنّ النجمة اللبنانية رفضت ذلك معتبرة أنّ الجمهور اختار كارمن وصوّت لها.



يذكر أنّ كارمن صوّرت حلقة من برنامج «نورت» الذي تقدمه وفاء الكيلاني عبر شاشة «أم. بي. سي» وستعرض يوم الأربعاء المقبل.
هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف