برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
اسفرت قرعة دوري ابطال افريقيا عن مواجهات سهلة نسبيا للنادي الاهلي فيما جاءت بمواجهات نارية لنادي الزمالك.
ويمثل الاهلي والزمالك مصر في دوري ابطال افريقيا بصفتها بطل ووصيف الدوري المصري للموسم الماضي.
وقال الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ان القرعة اعفت الاهلي من خوض الدور التمهيدي للبطولة والذي سيشارك فيه الزمالك.
وسينتظر الاهلي في دور الـ32 للبطولة المتأهل من مواجهتي ميتساميولي بطل جزر القمر والبن الإثيوبي حيث سيقام لقاء الذهاب خارج القاهرة احد ايام 23 او 24 او 25 مارس القادم، فيما سيقام لقاء الاياب احد ايام 6 او 7 او 8 ابريل القادم.
وحال تمكن بطل الدوري المصري من الترشح لدور الـ16 فسينتظر المتأهل من 4 فرق ابرزها الملعب المالي وجاردي ناشيونالي بطل النيجر.
اما الزمالك فسيكون طريقه اكثر صعوبة من الاهلي، حيث سيواجه اولا يانج افريكانز بطل تنزانيا في الدور التمهيدي حيث سيقام لقاء الذهاب خارج القاهرة اولا احد ايام 17 او 18 او 19 فبراير القادم، علي ان يكون لقاء العودة بالقاهرة احد ايام 2 او 3 او 4 مارس القادم.
وحال تمكن الفريق الابيض من التأهل لدور الـ32، فسيكون علي موعد مع مواجهة صعبة نسبيا مع المتأهل من مواجهة افريكا سبور بطل كوت ديفوار امام ميسيلي بطل الجابون.
واذا واصل الزمالك مشواره بنجاح لدور الـ16 فسيكون علي موعد مع لقاء مرتقب مع المغرب الفاسي المغربي بطل الكونفيدرالية الموسم الماضي والذي سيكون في نفس مشوار البطل المصري، علما ان بداية مشوار البطل المغربي ستكون سهلة للغاية حيث سينتظر في دور الـ32 المتأهل من مواجهة القوات البحرية بطل سيراليون والحرية الغيني.
الجدير بالذكر ان الترجي التونسي هو حامل لقب البطولة للموسم الماضي والذي تأهل من خلاله للمشاركة في كأس العالم للاندية باليابان.


شاهد القرعه بالفيديو



هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف