برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
صعق السد القطري منافسه الترجي التونسي في الدور الثاني لكأس العالم للاندية المقامة حاليا باليابان بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1 ليصعد لملاقاة برشلونة الاسباني في الدور قبل النهائي.
وسيلتقي السد مع برشلونة يوم الخميس، فيما سيواجه الترجي الاربعاء الخاسر من لقاء مونتيري المكسيكي وكاشيوا ريسول الياباني في لقاء المركزين الخامس والسادس.
ودفع الترجي ثمن اضاعته للفرص السهلة عن طريق نيانج والمساكني والدراجي في الشوط الاول غاليا في نهاية اللقاء.
فعلي الرغم من سيطرة الترجي الكاملة علي مجريات المباراة، الا ان الفريق الاسيوي تمكن من مباغتته مرتين بواقع واحدة في كل شوط، حيث تقدم خلفان ابراهيم خلفان اولا للفريق القطري في الدقيقة 33 من متابعة جيدة للكرة المرتدة من الحارس بن شريفية.
وفي بداية الشوط الثاني، ضاعف عبدالله كوني النتيجة للفريق القطري من هفوة دفاعية تونسية لا تغتفر مهدت الطريق للاعب السد لوضع الكرة بكل سهولة في الشباك.
ولم يتمكن الترجي من تقليص الفارق سوى في الدقيقة 60 عن طريق لاعبه اسامة الدراجي الذي وضع الكرة في المرمى بتصويبة مباشرة من احدي الضربات الحرة من خارج منطقة الجزاء.
وقبل نهاية الوقت الاصلي، حرم الحكم المساعد الفريق التونسي من ادراك التعادل بعدما الغى هدفا له بداعي التسلل وهو الامر الذي لم تثبته الاعادة التلفزيونية.

هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف