برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
اكتفى لاعبو أرسنال بهدف رائع في مرمى إيفرتون من أجل الدخول للمربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي في مواجهة الفريقين بالجولة الـ15 على ملعب الإمارات.

وأضاع المدفعجية سيل من الهجمات في تألق واضح للحارس الأمريكي تيم هاوارد، وسط سوء انهاء الهجمات من جيرفينيو وثيو والكوت وفان بيرسي.

وجاءت الدقيقة 70 لتشهد هدفا رائعا للهداف الهولندي روبين فان بيرسي حينما سدد كرة هوائية من تمريرة في عمق دفاعات إيفرتون من الكاميروني أليكساندر سونج قابلها المهاجم الأعسر بوجه القدم لترتطم بالقائم وتسكن شباك حارس مانشستر الأسبق.

وشهدت المدرجات حضور النجم تيري هنري وتابع انتصار فريقه القديم بعدما قامت إدارة النادي بالكشف عن تمثالا للمهاجم الفرنسي احتفالا بمرور 125 عاما على انشاء أرسنال.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد أرسنال للنقطة 29 احتل بها المركز الرابع متخطيا تشيلسي الذي يتقابل مع مانشستر سيتي في مباراة قوية يوم الأثنين المقبل.

ويحاول أرسنال الحفاظ على وجوده ضمن المربع الذهبي حتى يضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا ويلاقي منافسة شرسة من تشيلسي وتوتنام وليفربول ونيوكاسل.

ليفربول ينتصر برأسية سواريز

وفي مباراة أخرى، أعاد الأورجواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول فريقه لطريق الانتصارات مجددا بفوز على حساب كوينز بارك رينجرز بهدف دون رد.

سجل سواريز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56، ونجح مدافعو ليفربول في الحفاظ على نظافة شباكهم حتى نهاية اللقاء.

وبهذه النتيجة، يرتقى الحمر إلى المركز السادس في البطولة برصيد 26 نقطة، بعدما كان أخر فوز حققه أمام تشيلسي في الأسبوع الـ12.

بينما تجمد رصيد رينجرز عند 16 نقطة في المركز الـ13 بترتيب المسابقة.

وجاء هدف سواريز بعد استثماره لكرة عرضية من الجبهة اليسرى أرسلها تشاري آدم، حولها المهاجم الأورجواياني برأسه داخل الشباك.




هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف