برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس



تحركات قلعتي ريال مدريد "الميرنجي" وبرشلونة "البلوجرانا" والتصريحات التي تخرج منهما قبل لقائهما في
كلاسيكو الدوري الاسباني السبت في الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.
جوارديولا حائر بين فيا وسانشيز
وذكرت صحيفة (آس) أن المدرب الكتالوني حائر بين الدفع بالنجمين ديفيد فيا أو التشيلي ألكسيس سانشيز في الهجوم.
وأضافت أن جوارديولا يثمن صحوة ألكسيس التهديفية (ثلاثة أهداف في آخر مباراتين بالليجا) وقوته في الملعب وبالمثل يثمن أداء فيا الذي احتفظ به بعيدا في آخر مباراتين لعزله عن الشائعات التي تطرقت لوجود خلاف مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أو أنه سيرحل.
ولكنها أشارت إلى أن جوارديولا قد يلجأ إلى تكرار ما قام به الموسم الماضي قبل نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام مانشستر يونايتد حيث أبعد فيا قليلا بعد ما يزيد عن عشرة مباريات دون تهديف وطالبه بالتركيز فقط في النهائي الذي شهده ملعب ويمبلي الشهير بلندن.
الريال يلعب بخطة 4-3-3
أكد أيتور كارانكا، مساعد المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم مشاركة نجمي الفريق أنخيل دي ماريا وكريستيانو رونالدو على الطرفين في مباراة الكلاسيكو.
وبهذا سيحافظ الريال على طريقة لعبه (4-3-3) في ملعبه وأمام جمهوره في أولى المباريات التي تجمعه بغريمه التقليدي برشلونة هذا الموسم.
وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، وشارك فيه بديلا لمورينيو، لم يود كارانكا تبديد الشكوك التي تدور حول مشاركة ألفارو أربيلوا، أو كريم بنزيمة أو جونزالو ايجواين.
وعلى الرغم من أن كارانكا لم يكشف النقاب عن الأسماء، فإنه أكد "(4-3-3) هي الخطة التي سنتبعها".
الريال كامل العدد
استعاد المدرب البرتغالي مورينيو خدمات نجم خط الوسط تشابي ألونسو بعدما غاب عن لقاء سبورتنج خيخون للإيقاف إثر تلقيه خمس بطاقات صفراء متتالية بجانب البرازيلي مارسيلو بعد تعافيه من الإصابة.
كما استدعى مورينيو الحارس خيسوس فرناديز من صفوف الناشئين، ويغيب فقط منذ فترة المدافع البرتغالي كارفاليو.
وتضم قائمة الريال للكلاسيكو كلا من: كاسياس، آدان، خيسوس فرناندز، راموس، بيبي، فاران، مارسيلو، أربيلوا ،ألبيول ، كوينتراو، لاسانا ديارا، خضيرة، تشابي ألونسو، أوزيل، كاييخون، دي ماريا، كاكا، كريستيانو رونالدو، بنزيمة، إيجواين، ألتينتوب، شاهين، جرانيرو ،كاييخون.
الحظ والمفاجآت
أكد فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني أن نتيجة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة "لا ترتبط بمعايير ثابتة، ويمكنها ان تتوقف على عوامل الحظ او الملعب او اي امر طارئ يحدث اثناء المباراة".
وأوضح ديل بوسكي في تصريحات صحفية اليوم أن "الفريقين يخوضان الكلاسيكو هذه المرة وهما في قمة مستواهما، وأن هذه حقيقة وليس تصريحا دبلوماسيا"، مضيفا أن "الريال والبرسا يتمتعان بالقوة ذاتها ويسيران على نفس الخط ولكن بأسلوبي لعب مختلفين".
وأشار المدرب المخضرم إلى ان "الاهتمام الاعلامي والجماهيري المتزايد بالكلاسيكو في الاعوام الاخيرة امر صحي يعكس التطور الهائل في مستوى كرة القدم الإسبانية"، متمنيا أن تصبح مباراة السبت المقبل "أفضل دعايا للرياضة في إسبانيا".
ميسي يستعد لزيارة شباك الريال "كالعادة"
يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لزيارة شباك ريال مدريد للمرة الثالثة هذا الموسم.
وسجل ميسي 13 هدفا في 15 مباراة خاضها أمام الريال ليصبح الهاجس الأكبر للحارس العملاق إيكر كاسياس في لقاء الغد.
ويسعى ميسي للتسجيل للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم في شباك كاسياس بعد أن سجل في لقائي ذهاب وإياب كأس السوبر الإسباني الذي توج به الكتالوني في أغسطس الماضي.
وخاض ميسي أول "كلاسيكو" قبل ستة أعوام، في نوفمبر 2005 عندما تمكن برشلونة بقيادة مدربه الهولندي فرانك رايكارد من الفوز على ريال في عقر داره بثلاثية نظيفة سجلها الكاميروني صامويل ايتو والبرازيلي رونالدينيو بواقع هدف وهدفين لكل منهما على الترتيب.
ولم يسجل ميسي في كاسياس حتى موسم 2006-2007 عندما أحرز هاتريك في شباك الريال وهو في سن الـ19.
يواخيم لوف يحضر اللقاء
أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن يواخيم لوف مدرب المنتخب الوطني الأول سيحضر لقاء الكلاسيكو الإسباني
وأوضح الاتحاد أن لوف سيصحب معه مساعده هانز فليك، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار "جولة متابعة" يقوم بها المدرب.
وسيتابع لوف مستوى مواطنيه مسعود أوزيل وسامي خضيرة لاعبي ريال مديد أثناء المباراة كما أنه من المقرر أن يلتقي بهما ومدربهما البرتغالي في النادي الملكي جوزيه مورينيو الأحد.
الأخلاق السيئة سمة المدرجات
أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق جوان جاسبارت اليوم، أنه سيشاهد مباراة الكلاسيكو السبت في منزله، مرجعا عدم ذهابه إلى ملعب سانتياجو برنابيو إلى تكرر أهانته أكثر من مرة من قبل جماهير ريال مدريد.
وأوضح جاسبارت قائلا "اصبحت الأخلاق السيئة والحماسة الزائدة عن اللزوم هي السمة الغالبة لمدرحات الملعب ولافتاته".
وعن انتقال البرتغالي لويس فيجو في عهده من برشلونة إلى ريال مدريد قال جاسبارت "لم أسامحه أبدا على انتقاله إلى الريال، وكان أفضل لي أن ينتقل إلى إسبانيول".
هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف