برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
تحسر الكرواتي دنتش زلاتكو، مدرب فريق الفيصلي لكرة القدم، على تفريط فريقه بنقاط النصر بعد أن أدرك الأخير التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين بهدف لمثله، في الجولة الـ16 من دوري زين السعودي.
مشددا في الوقت ذاته على أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي

وقال: "لعبنا أمام فريق كبير وقدمنا مستوى جيدا، وكنا الأقرب للحصول على النقاط الثلاث بعد تقدمنا بهدف، إلا أن النصر نجح في تعديل النتيجة من خلال ملامسة الكرة بيد المهاجم ريان بلال، إلا أن العودة بنقطة مكسب".

وأمتدح الأردني عامر ذئب، مؤكدا أن لديه الكثير ليقدمه إلى فريقه، ولا سيما أنه يلعب أول مباراة مع فريقه، فيما أشار إلى أن المهاجم موسى الشمري بعيد عن أجواء المباريات ويحتاج إلى وقت كي يستعيد مستواه.
في المقابل، أكد الكولومبي ماتورانا مدرب النصر، أن هدفه الأول من تدريبه النصر هو صناعة فريق قوي للمستقبل على أن يسلّم إدارة النادي تقريرا فنيا عن أوضاعه واحتياجاته بعد الاتفاق معها، مشيرا إلى أنه سيذهب لاعبون وسيأتي آخرون.

وأشار :إلى أن قلة تركيز اللاعبين في الملعب ليست وليدة اليوم، وإنما هي سلبية موجودة من قبل حضوره، مؤكدا أنه سيسعى لإيجاد حلول فنية عاجلة، قبل لقاء الفتح المقبل، ولا سيما أن فريقه يحتل مركزا لا يليق بالنصر.

وعن لقاء الفيصلي رد :"أول ربع ساعة هي أفضل مستوى قدمه اللاعبون منذ تسلمي زمام الأمور، وطلبت منهم بين الشوطين التركيز وعدم التسرع في التسجيل".

وأضاف :"للأسف أن المشكلة التي يعانيها فريقه هي أن أغلب الأهداف التي تلج شباكه من كرات ثابتة؛ الأمر الذي يجعلني أعود للعمل من جديد مع اللاعبين في التدريبات وتحليل هذه المشكلة وعدم الوقوع فيها مستقبلا"، مشيدا بأداء عبد الرحمن القحطاني وشايع شراحيلي.
ردود فعل جماهير النصر بعد التعادل مع الفيصلى بالجولة


هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف