برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس


بعد استراحة قصيرة تخللتها احتفالات عيد الميلاد وعيد رأس السنة الجديدة 2012 توجه الفريق البافاري في الثاني من الشهر الحالي إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر تدريبي يستمر أسبوعا. وبذا كان بايرن ميونخ أول فريق من فرق البوندسليغا يبدأ معسكره التدريبي الشتوي استعداداً لمرحلة إياب الدوري الألماني لكرة القدم " بوندسليغا " التي تنطلق في الـ 20 من الشهر الحالي. وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يُعسكر فيها البافاريون في قطر خلال الاستراحة الشتوية لدوري البوندسليغا. وبذا يبدو أن أكاديمية التفوق الرياضي اسباير في الدوحة ولّدت انطباعاً جيداً لدى المسؤولين البافاريين واللاعبين على حد سواء وأنها تلبي طموحات الفريق البافاري.


عودة شفاينشتايغر

وتضمّ بعثة النادي البافاري كامل الجهاز الفني والطبي والإداري وجميع لاعبي الفريق، بمن فيهم نجم خط الوسط باستيان شفاينشتايغر المتلهّف للعودة إلى الملاعب بعد غياب دام حوالي شهرين عن صفوف فريقه بسبب الإصابة. وكان نجم خط الوسط الألماني قد أُصيب في الثاني من نوفمبر الماضي بكسر في عظمة الترقوة خلال لقاء فريقه مع فريق نابولي الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وقد أكد شفاينشتايغر أن أهمّ أهداف الفريق البافاري في الموسم الحالي هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، سيما وأن العاصمة البافارية ميونيخ ستستضيف نهائي المسابقة الأوروبية في الـ 19 من مايو 2012.

هاينكز: بروسيا دورتموند أشدّ المنافسين على اللقب

مدرب الفريق البافاري يوب هاينكز يعوّل كثيراً على نجم خط الوسط وصانع ألعاب الفريق البافاري باسيتان شفاينشتايغر. ويصفه هاينكز بأنه دوماً متعطشٌ لتحقيق الانتصارات والألقاب، وهذا ما ينتظره هاينكز من جميع لاعبيه. كما يُعوّل المدير الفني البافاري كثيراً على النجم الهولندي الاستثنائي آريين روبين، متمنياً أن يبقى روبين بعيداً عن الإصابات. فالنجم الهولندي الكبير يستطيع حسم أي مباراة لصالح فريقه بلمسة سحرية أو جهد فردي منه.

تابع المباراة هنا



هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف