برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
فريق بيب جوارديولا خسر مباراة واحدة خارج أرضه في مسابقة كأس ملك إسبانيا، من أصل (11) مباراة، و حدث ذلك في الموسم الماضي أمام ريال بيتيس (3-1).

- لم يسبق لبرشلونة أن أكمل الشوط الأول من مبارياته بنتيجة الهزيمة منذ أربعة أشهر تقريباً، بعد أن كان متخلفاً في النتيجة في المستايا أمام فالنسيا بنتيجة (2-1) ضمن الليجا الإسبانية.

- لأول مرة يسجل الشيلي أليكسيس سانشيز هدفاً برأسه مع برشلونة، بعد أن سجل جميع أهدافه الخمسة الماضية بقدمه اليمنى.

- ليونيل ميسي سجل في (4) من أصل (5) مباريات شارك فيها كبديل مع برشلونة في مسابقة كأس ملك إسبانيا، إذ لم ينجح فقط في هزّ شباك أتلتيك بلباو في الموسم قبل الماضي.

- الأرجنتيني أصبح يتقدم على مواطنه أنخيل دي ماريا و الألماني مسعود أوزيل كأفضل صانع ألعاب في جميع المسابقات، بـ(16) تمريرة حاسمة حتى الآن، بينما توقف سجل دي ماريا و أوزيل عند (13) تمريرة لكل منهما.


- تمكن ميسي من تسجيل هدف واحد فقط في مباراة رسمية يوم الخميس طوال مشواره الرياضي، و حدث ذلك مع منتخب الأرجنتين ضد نظيره المكسيكي في كوبا أميركا، خلال شهر يوليو من عام (2007).

- لم يلتق ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو من مبارتين في مسابقة كأس ملك إسبانيا منذ عام (1997)، حيث انتهت مباراة الذهاب في الكامب نو للبارسا بنتيجة (3-2) و مباراة العودة في البيرنابيو بنتيجة (1-1).

- إلتقى برشلونة و ريال مدريد في الأدوار الإقصائية من كأس ملك إسبانيا (10) مرات في تاريخهما.

- هذه أول خسارة يتعرض لها أوساسونا على ملعبه (17) أبريل من العام الماضي، بعد أن حقق (8) إنتصارات و (4) تعادلات.


هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف