برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
وير فؤاد الجرنوسي
أعلن الدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، السبت، انسحابه من سباق الترشح لرئاسة الجمهورية.

وقال في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر السبت بمقر حملته بجاردن سيتي: «قررت عدم الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية لأن النظام السابق لم يسقط، وضميري لن يسمح لي بالترشح للرئاسة في أي منصب رسمي إلا في إطار نظام ديمقراطي حقيقي»، مؤكدا أن «الثورة ستستمر مادام ضمير الأمة حياً»، وأضاف: «سأعمل على تمكين الشباب من المشاركة السياسية وأنا على ثقة في أنهم سيقودون البلاد للأفضل».

جاء ذلك بعد أن عقد الدكتور البرادعي، بمقر حملته بجاردن سيتي، لقاءً مغلقاً بعدد من الشخصيات العامة والصحفيين والمفكرين والنشطاء السياسيين، لمناقشة قرار انسحابة من انتخابات رئاسة الجمهورية.

جاء في مقدمة حضور ذلك اللقاء المغلق، الناشر إبراهيم المعلم، رئيس مجلس إدارة دار وصحيفة الشروق، وإبراهيم عيسى، رئيس تحرير صحيفة التحرير، ومجدي الجلاد، رئيس تحرير المصري اليوم، والكاتب الصحفي والروائي، علاء الأسواني، والإعلامية دينا عبد الرحمن، والكاتب والباحث السياسي د. عمار علي حسن، والإعلامي عبد الرحمن يوسف، ووائل قنديل، مدير تحرير صحيفة الشروق، والإعلامي حسين عبد الغني، والدكتور عبد الجليل مصطفى، منسق الجمعية الوطنية للتغيير.

وقالت مصادر مقربة من الدكتور البرادعي إنه أجرى عدة لقاءات في الأيام الأربعة الماضية بنشطاء سياسيين وشخصيات عامة ومثقفين وكتاب ناقش خلالها قراره بإعلان الانسحاب من السباق الرئاسي.




هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف