برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
* تابعت مباراة بايرن ميونيخ الألماني والأهلي المصري على شاشة قناة دبي الرياضية بصوت المعلق السوداني أحمد حامد الذي كثر انتقاده خلال أحداث الشوط الأول للاعب محمد أبوتريكه مع كل فرصة أهلاوية ضائعة أو تمريرة خاطئة، وفي أستديو التحليل بين شوطي المباراة (شرشح) المذيع حسني الزغدودي والمحلل علاء مدكور اللاعب أبو تريكة لهبوط مستواه وزاد المحلل على ذلك بقوله أن أبو تريكة كبر في السن ولن يقدم أي اضافة لفريقه ، نقول للمعلق والمذيع والمحلل : أبوتريكة لم يلعب في الشوط الأول وشارك مع بداية الشوط الثاني بدلا من عبدالله السعيد وبعد أقل من 5 دقائق صنع هدف التعادل عندما مرر كرة بينية إلى محمد بركات. والغريب أن الاعلامي محمد حمادة كان جالساً في الاستديو ولم يشارك في التحليل ومع ذلك لم يصحح لزملاءه، ولا ندري هل فضّل السكوت وعدم التدخل أم كان مثل المعلق والمذيع والمحلل؟ .


* عضو مجلس إدارة اتحاد لعبة جماعية لا يتواجد في الاتحاد منذ تشكيل مجلس الادارة ويقتصر تواجده للاجتماع الشهري فقط، صاحبنا تلقى اتصالا من رقم أرضي فلم يجبه ، وبعد دقائق اتصل بالرقم فرد عليه سكرتير الاتحاد ، فسأله الاداري: أين هذا؟؟ نقول له: هذا اتحادك الذي لا علم لك عنه ولا تعرف رقمه.


* سليم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يقول : وجود فرقنا في دوري أبطال آسيا للسياحة فقط ، نقول له: لم تأتي بمعلومة جديدة ، ولكن ما الذي أدخلنا في هذه المصيبة التي لم نجني منها الا ضياع المال والوقت والجهد وتدهور سمعة كرة الامارات.


* مجلس أبوظبي الرياضي يبذل جهوداً مضنية من اجل تطوير الرياضة في الإمارة والأندية تبذل جهودها أيضاً ، ولكن الإعلام الشريك الأهم في العملية التطويرية ليس له وجود ، خصوصاً قناة أبوظبي الرياضية الغائبة تماما عن نقل كل الأحداث ، فالعين بطل الدوري للكرة الطائرة منذ سنتين لم تنقل له أي مباراة ، والجزيرة بطل كأس رئيس الدولة لم يحضى بشرف نقل مبارياته على الهواء ، وبني ياس يتصدر دوري الكرة الطائرة ولا يدري به أحد ، ملحوظة لأستكمال جهود التطوير يا جماعة الخير .


* اللجنة الأولمبية الإماراتية طالبت كل الاتحادات الراغبة في المشاركة في بطولة الألعاب العربية في قطر بالتعهد بإحراز ميداليات ، الأمر الذي جعل اتحادات الألعاب الجماعية تبتعد عن المشاركة ، فإذا كان التعهد سيفاً مسلطاً على رقاب الاتحادات فكيف سنتطور ، ولو طالب الإتحاد البحريني لكرة القدم بالتعهد لما شاركت البحرين ولما فازت بذهبية البطولة ، قليلاً من التجرد يا سادة يا كرام ، فالتطوير بناء متسلسل لا مجرد قفزات غير مبرمجة.



* نتابع جزئيات الرياضة المغاربية وتفاصيل الرياضة المصرية وارهاصات الرياضة السورية وأنين الرياضة السودانية والعراقية وأحلام الرياضة الأردنية على شاشاتنا الموقرة ، ولكن هل سمعتم يوماً ما أن هؤلاء الأشقاء ناقشوا حال رياضتنا في حلقة واحدة يا اعلامنا الاماراتي الموقر؟ ألا نقول كفى فحال رياضتنا مخزي ، وما حققناه في بطولة الألعاب العربية خير دليل ، فهل نعي الدرس ونلتفت قليلاً لحال اخفاقاتنا ؟ فالمصريون يقولون : (اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع).


* نتمنى من مدربينا المواطنين مساعدي المدربين في أندية دوري المحترفين رفع سقف الطموح لديهم ليصلوا إلى رأس الطاقم الفني في أنديتهم ، وكم أتنمنى ذلك اليوم الذي أرى فيه أنديتنا وقد استعانت بخبرات مدربينا المواطنين في فرق المحترفين فلدينا مدربين أكفاء قادرين على قيادة الفرق وبإمتياز أمثال وليد عبيد وعبدالعزيز العنبري .
هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف