برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
قاد لاعبون غير أساسيين فريقهم برشلونة للوصول لدور الثمانية في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم حيث سيواجه غريمه اللدود ريال مدريد حامل اللقب بعدما عوض الفريق الكتالوني تأخره ليفوز 2-1 على مضيفه أوساسونا أمس الخميس ويكمل انتصاره 6-1 في مجموع المباراتين.

ووضع المهاجم الصربي ديان ليكيتش الفريق صاحب الأرض في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول في أجواء سادها الضباب لكن أي آمال في التعويض أجهضت بهدف التعادل الذي سجله اليكسيس سانشيز مهاجم منتخب تشيلي بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأضاف الشاب سيرجي روبرتو لاعب فريق الاحتياطيين الهدف الثاني قبل 18 دقيقة من النهاية حين ركض ليلحق بتمريرة البديل ليونيل ميسي ويطلق تسديدة قوية من زاوية صعبة في شباك الحارس اسير ريسجو.




وسيحل برشلونة الذي خسر 1-صفر أمام ريال في نهائي الكأس الموسم الماضي ضيفاً على فريق العاصمة الاسبانية يوم الأربعاء المقبل وستقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع.
وسيلتقي الفائز من الغريمين في قبل النهائي مع الفائز من مباراة الجارين بلنسية وليفانتي.

وفي الجانب الآخر من القرعة سحق اتليتيك بيلباو ضيفه البسيط المنتمي للدرجة الثالثة 4-صفر ليتأهل لملاقاة غريمه ريال مايوركا في دور الثمانية بعد فوز هذا الأخير 2-صفر على ريال سوسيداد ليتفوق 6-1 في مجموع المباراتين يوم الثلاثاء الماضي.
وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع اسبانيول أو ميراندس فريق الدرجة الثالثة في مواجهة قبل النهائي الأخرى
هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف