برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
اخر الأخبار
أسامة السعيدي : سنحاول العودة باللقب للمملكة المغربية و أتمنى أن نتغلب على تونس » الأربعاء, 11 يناير 2012
وفاة لاعبين من فريق الوحدة السعودي في حادث مروري مروع » الاثنين, 09 يناير 2012
أولمبيك آسفي يطيح بالوداد البيضاوي في الدوري المغربي للمحترفين » الاثنين, 09 يناير 2012
السويسري ميشال دياكستال مدربا من جديد للترجي الرياضي التونسي » الاثنين, 09 يناير 2012
بالفيديو : يوفينتوس يُمطر شباك الهلال بسُباعية في مهرجان اعتزال الدعيع » الجمعة, 06 يناير 2012
تسجيل الدخول تسجيل بالموقع


اخر اخبار الموقع
صدق أو لا تصدق..أحمد عيد : حرس الحدود يريد شيكابالا و 10 مليون جنيه كي انضم للزمالك !!!!!!
صرح أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي حرس الحدود تصريحات صحفية بخصوص انتقاله لنادي...

وفاة مدرب نادي ريال مدريد و نادي فالنسيا و المنتخب اليوغسلافي سابقا
مورينيو يهاجم صحفي بسبب كريستيانو رونالدو !
أنخيل دي ماريا يعود من الإصابة قبل الكلاسيكو بأيام
قائمة الريال لمباراة مايوركا في الدوري الأسباني

دعاية اعلانية

By PLAVEB
مورينيو يهاجم صحفي بسبب كريستيانو رونالدو !

السبت, 14 يناير 2012
كتبها محمد عبد الناصر

أرسل لصديقك
طباعة
صيغة PDF

ضع بريدك الإلكترونى هنا لتصلك الأخبار فور حدوثها

5f099c10da00954ec6574bb0c05773d1.jpg












دافع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم بضراوة عن مواطنه كريستيانو رونالدو الذي واجه في المباريات الأخيرة صافرات استهجان من بعض جماهير النادي التي لا زالت تتذكر أداءه المخيب في الكلاسيكو أمام برشلونة رغم تألقه في ماعداها من مباريات.

وهاجم مورينيو صحفيا سأله حول احتكار رونالدو لتسديد الكرات المباشرة والتي نادرا ما ينجح في التسجيل منها، فرد عليه المدرب مستنكرا "هل لديك إحصائيات حول اللاعبين الأساسيين في الفرق الأخرى الذين لم يسجلوا في خمس سنوات ما سجله كريستيانو في عام واحد".

وواصل مورينيو هجومه "إنك تتحدث عن هداف نال جائزة الحذاء الذهبي لتسجيله أكبر عدد من الأهداف.. ويتفوق عليه لاعب واحد فقط يلعب في إستونيا.. والسبب الوحيد أنه يلعب في إستونيا وليس في الليجا.. يا إلهي.. ما هذا اللهو؟".

ورفض البرتغالي المحنك الحديث عن مباراتي الكلاسيكو المرتقبتين مع برشلونة في ربع نهائي كأس الملك، مشددا على أن "الأولوية الآن لمباراة ريال مايوركا" السبت المقبل في الليجا.

وفي نفس السياق أكد "مو" على أن الفوز بالنقاط الثلاث من ملعب مايوركا "سيكون في غاية الأهمية.. لن نخفي أن الدوري هو أهم هدف لنا هذا الموسم".

كما كشف مورينيو على أن "أهمية المباراة لا تستدعي إراحة أي لاعب من أجل الكلاسيكو"، معيدا إلى الأذهان خسارة نقطتين أمام مايوركا في الموسم الماضي كان لهما تأثير كبير على فقدان لقب الليجا.

ووصف مورينيو مايوركا ب"الفريق الخطير الذي طور من أدائه بشكل لافت في الآونة الأخيرة، كما يخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تأهله لربع نهائي الكأس بفوز كاسح على ريال سوسييداد 6-1".

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية، كان رد مورينيو قاطعا على شائعات وتكهنات الصحف، فأكد أنه "لن نفرط في أي لاعب في الوقت الحالي، ولن يطرأ أي تغيير على القوام الحالي من اللاعبين سواء بشراء أو بيع أي لاعب".

ولم يشأ المدرب أن يتحسر على غياب لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة في وقت عصيب بسبب إصابة في الركبة، قائلا "لن ينفعنا البكاء على اللبن المسكوب.. ولن نبحث عن أعذار أو حجج.. سنفتقد لجهود خضيرة بشدة.. ولكن الإصابات أمر معتاد في هذه اللعبة.. لقد افتقدنا لموهبة إيجواين التهديفية في الموسم الماضي لأربعة أشهر كاملة.. ولكنه الآن بيننا.. الإصابات تمنح الفرصة للاعبين آخرين لإظهار موهبتهم".

ويعتلي الريال صدارة الليجا حاليا بفارق خمس نقاط كاملة عن غريمه اللدود برشلونة قبل انطلاق الجولة ال19 من البطولة التي يحمل الأخير لقب آخر ثلاث نسخ منها.

هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف