برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
صرح نور السيد لاعب وسط الزمالك الجديد بأنه لا يصدق نفسه من السعادة حيث انتظر لحظة ارتداء الفانلة البيضاء سنوات عديدة.

وأضاف اللاعب في أول تصريحاته بعد الانضمام للزمالك مع الوسيلة الإعلامية الأكبر لجماهير نادي الزمالك انه يتمنى من المولى عز وجل ان يحالفه التوفيق ويثبت أقدامه مع المارد الأبيض وان ينجح في المشاركة خلال المباريات الرسمية القادمة مع الفريق.

مؤكداً ان ارتداء الفانلة البيضاء شرف لأي لاعب في العالم، وأن الأماني والطموحات تملأه بأن يحصد الألقاب والبطولات مع القلعة البيضاء وأن يعود الدوري وتعود بطولة أفريقيا للزمالك بأقدامه وأقدام زملائه.

وأشار نور انه يشكر الكابتن إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك الذي يعتبره والده وشقيقه الأكبر على إصراره هو والكابتن حسن شحاته المدير الفني على ان يكون موجوداً ضمن صفوف الزمالك، كما ان تيجانا الكرة المصرية كان من أسباب تألقه مع فريقه السابق الجونة.. حيث عرفته جماهير الكرة المصرية من خلال أدائه وتميزه عندما كان يوسف مديراً فنياً للفريق.

وتابع اللاعب في تصريحاته الحصرية لـ بأن الأيام الماضية التي كان يتفاوض الزمالك فيها مع الجونة كان يعيش فيها لحظات نفسية غاية الصعوبة حيث خشى ان تفشل المفاوضات هذه المرة كما فشلت في السابق أربع مرات، لذلك كان يرفع يديه للسماء كل يوم ويتمنى من الله ان تنتهي على خير وهو يعد جماهير الزمالك بأن يكون على قدر طموحهم وان ينجح في اثبات نفسه لأنه يملك الإمكانيات الفنية التي تؤهله لذلك.

وفي النهاية توجه ابن بنها بالشكر لسميح سويرس وأحمد الصحيفي وأنور سلامه مسئولي الجونة بموافقتهم على رحيله عن الفريق والانضمام للقلعة البيضاء.


هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف