برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
تعرض أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك، للإصابة فى قدمه اليسرى خلال مران الفريق اليوم الجمعة، وبات اللاعب مهدداً بالغياب عن مباراة الاتحاد السكندرى المقررة بعد غد الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدورى العام، وإن كان الموقف النهائى للاعب سيتحدد غداً، حيث سيخضع لاختبار طبى لتحديد موقفه النهائى.

فيما شهدت التدريبات نفسها، عودة الظهير الأيسر محمد عبد الشافى إلى التدريبات الجماعية، عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها، وهى عبارة عن شد فى العضلة الضامة، غاب على أثرها عن مباراة الفريق الماضية أمام الجونة التى انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، بالأسبوع الـ13، فى الوقت الذى تغيب فيه صبرى رحيل عن التدريبات، بسبب معاناته من نزلة برد شديدة.

كما عاد الثنائى رزاق وأحمد سمير إلى التدريبات، بعد حصولهما على راحة أمس لأسباب مختلفة، فيما واصل الثنائى عمرو زكى وحازم إمام لتدريبات منفردة تحت إشراف عمرو المطراوى.

على صعيد متصل، اكتفى المدافع محمود فتح الله بالجرى حول الملعب، ولم يشارك فى التدريبات الجماعية، لإصابته بشد فى العضلة الضامة.

من ناحية أخرى، قام أسامة نبيه المدرب المساعد بالإشراف على تدريبات حراس المرمى بمساعدة الحارس عبد الواحد السيد، بعد اعتذار أحمد سليمان مدرب حراس المرمى عن استكمال مشواره مع النادى.



هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف