برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
عزز فريق السد ثلاث نقاط إلى رصيده أمس بعد تغلبه على الخريطيات بهدف نظيف في اللقاء الذي جرى بين الفريقين أمس في الجولة الثانية عشرة من دوري النجوم القطري ، والتي استضافها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وعقب المباراة القوية والمثيرة فى احداثها , ألمح مدرب السد فوساتي عن سعادته الغامرة للنتيجة التي آلت إليها مباراة الفريق مع الخريطيات.
مؤكداً :أن النقاط الثلاث كانت مهمة بالنسبة له على نحو كبير في سباق القمة، وقد واجهنا فريقاً منظماً يلعب بطريقة معقدة ومال في الكثير من مجريات اللقاء للجانب الدفاعي وكان جل اعتماده على تأمين خط الظهر والتقوقع في الخلف ومن ثم تجسيد مبدأ الهجمات المرتدة والعكسية

وقال فوساتي: لقد حاولت خلق بعض التغييرات التي تساعد الفريق على اختراق الكماشة الدفاعية وأنعشت الفريق من خلال هذه التبديلات، وكان فوزنا على شالكه مهماً ويمكن وصفه بالتاريخي ولكن الفوز على الخريطيات هو أهم بالنسبة لنا.

وأشار فوساتي :إلى أنه تعامل مع الغيابات التي كان الفريق يعاني منها بواقعية. وفي معرض رده حول إن كانت النتيجة عادلة، قال فوساتي إن الخريطيات لعب مدافعاً طيلة المباراة واستحقاق الفوز من عدمه يأتي من خلال الـ90 دقيقة، ولا يمكن الحكم على النتيجة من خلال ركلة الجزاء والخريطيات فكر بالدفاع ونحن استحققنا الفوز قياساً للمجريات وكل شيء آخر يبقى خاضعاً للتحليلات.

هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف