برنامج Hotspot Shield | برنامج Internet Download Manager | برنامج كاسبر سكاى | برنامج جوجل كروم | تحميل فايرفوكس
بعدما أستعاد فريق العربي توازنه عقب فوزه على الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب العربي في افتتاح الجولة الثانية عشرة من دوري نجوم قطر بهدفين نظيفين رافعا بذلك رصيده إلى 13 نقطة ليصعد مؤقتا إلى المركز الثامن في الترتيب العام للدوري في انتظار إجراء بقية المباريات اليوم وغدا السبت فيما تجمد رصيده الأهلي عند النقطة 12 متراجعا إلى المركز العاشر مؤقتا كذلك.
جاءت تصريحات المدربين , لتبرز أبرز أحداث المباراة من الناحية الفنية والخططية , وتوابع الهزيمة والإنتصار من قبلهم .

حيث أشاد عبدالله سعد، مدرب النادي العربي، بمستوى لاعبي فريقه والفوز الذي حققه على الأهلي.

وقال: إنه كان يعلم صعوبة المباراة، وإن فريقه لعب مباراة جيدة في شوط اللعب الأول وكان لا بد له أن يركز على المرتدات في شوط اللعب الثاني، مشيراً إلى أن فريقه واجه الأهلي الذي لم يكن سيئا وهو فريق استحق التقدير رغم الخسارة.

وتمنى سعد : أن يحل المهاجم الجديد للفريق بابا أركو مشكلة الهجوم في الفريق، مبينا أن اللاعب جاء في توقيت ضيق ولم يكن بالجاهزية الكافية ومع ذلك ينتظرون منه الظهور بالمستوى المطلوب في الجولة القادمة

وأكد سعد: أنه يثق في قدراته ولا يلتفت للأحاديث التي تدور حول قدوم مدرب جديد للفريق وأنه يركز على فريقه ولو لم تكن لديه الثقة لما تولى تدريب الفريق.
على الجانب الأخر ،وصف المدرب سيموندي المدير الفني للنادي الأهلي مباراة فريقه أمام العربي التي خسرها بهدفين بأنها أسوأ مباراة قدم فيها بعض لاعبيه مستوى كارثيا في الأداء.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي :عندما يكون لديك لاعبون لا يملكون أدنى مؤهل في كرة القدم وهذا ما أظهرته مباراة الأمس، مشيراً إلى أن هناك مجموعة من اللاعبين لم يقدموا شيئا ولم تكن لديهم إرادة الفوز في المباراة.

وقال المدرب: إنه لا تعليق لديه في طرد اللاعب ويلهامسون وإن أمر اللاعب البديل له بيد إدارة النادي الأهليز

وأشار المدرب: إن الكونغولي ألان ديوكو تأخر عن الحضور لظروف لا علاقة لها باللاعب وإنما ظروف الطيران في إفريقيا.
العربى يضرب الاهلى بثنائية نظيفة بالجولة 12 لدورى نجوم قطر 2012


هل تريد وضع المحتوى السابق فى موقعك او مدونتك مجانا؟؟
انسخ الكود التالى و ضعه فى موقعك او مدونتك.

موضوعات عشوائية

الارشيف